الأربعاء، 13 يوليو 2022

نزلى البطن فى اسرع وقت من غير متحسي ##

أشهر وصفات تخسيس البطن والارداف

1- وصفات الليمون للتخسيس

يساهم الليمون في طرد جميع السموم الموجودة بالجسم كما يساعد في حرق الدهون الزائدة لذا يدخل ضمن طرق تخسيس البطن في أسبوع، كما أن الليمون يدعم عمليات الأيض في الجسم،.

 يمكن أن تواظب على تناول كوب كبير من عصير الليمون كل صباح والأفضل أن تقوم بعصر ليمونة على كوب ماء دافئ وتناولها على الريق كل يوم صباحاً.

هناك أيضاً وصفة الليمون والكمون للتخسيس والتي يتم خلالها تقطيع الليمون إلى شرائح داخل كوب ماء ومعها ملعقة من الكمون إلا أنه يجب ترك هذا الخليط في الماء لمدة يوم كامل، قبل تناولها في اليوم التالي على الريق؛ حيث تساعد تلك الوصفة على تخليص الجسم من الدهون الزائدة وسد الشهية لباقي اليوم. 

خسيس البطن:

هناك العديد من طرق تخسيس البطن في أسبوع والارداف التي تعتمد على الشاي الأخضر لقدرته المعروفة على حرق الدهون الزائدة خاصةً بين من يبحثون عن علاج السمنة، وأسهل طرق تخسيس البطن في أسبوع هي المداومة على شرب كوب من الشاي الأخضر يومياً على الريق لتخسيس الجسم.

كما يمكن ايضاَ تناول 3 أكواب من الشاي الأخضر في اليوم ولكن تكون ممزوجة مع قليل من النعناع ومعها ملعقة من الزنجبيل دون إضافة سكر لتحقيق أفضل النتائج.

هناك طريقة أخرى لتناول الشاي الأخضر على الريق، عن طريقة إضافة ملعقة من الشاي الأخضر وملعقة الشاي العادي مع قطرات من عصير ليمونة على أن يتم نقع كل تلك المكونات في الماء المغلي وتقوم بتغطيتها حتى تدفأ وتشربها على الريق قبل الإفطار في اليوم التالي.

3- وصفات تخسيس البطن بالزنجبيل

يساهم الزنجبيل في حرق دهون في وقت قياسي لذا فإنه يدخل ضمن العديد من وصفات تخسيس البطن في أسبوع ومن بينها تلك الطرق:

  1. يمكن تناول كوب يومياً من الزنجبيل المغلي جيداً مع إضافة القليل من عصير الليمون والنعناع إلى الكوب، ثم يُشرب هذا الخليط ثلاث مرات في اليوم وسوف تلاحظ نتائج مبهرة بعد فترة بسيطة.
  2. يمكن إضافة بعض من الزنجبيل المطحون إلى كوب من الشاي الأخضر الساخن للجمع بين التأثيرات القوية لكلا العنصرين، وشرب كوب أو اثنين من هذا الخليط يومياً للحصول على أفضل النتائج.
  3. إضافة الزنجبيل الطازج إلى بعض العصائر أو حتى مخفوق الحليب. 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق