الأربعاء، 13 يوليو 2022

جريمة تهز شبرا # جريمة قتل عبير

على مدار الأيام الماضية خيم الحزن على أهالي عزبة جعفر، التابعة لمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وارتدت السيدات الملابس السوداء حزناً على فراق السيدة الثلاثينية «عبير»، والتي تخلص منها زوجها المدرس عن طريق استخدام «المقص» في يوم الجمعة الماضي، وتحديداً صباح ليلة عيد الأضحى.


الزوجة تُعد السحور لزوجها استعداداً لصيام يوم عرفة

قبل آذان الفجر، بدأت السيدة الثلاثينية «عبير» التي ترعى ثلاثة أطفال أكبرهم يبلغ من العمر 8 سنوات، وأصغرهم طفلة لم تتعدى العامين، في تجهيز وجبة السحور لزوجها لتناولها سوياً استعداداً لصايم يوم عرفة، وبالفعل تناولا وجبة السحور سوياً، ولكن في حوالي الساعة 6 من صباح يوم الجمعة الماضي حدث خلاف بين الطرفين.

بداية الخلاف بين الزوجين «فلوس الجمعية»

تعيش «عبير» رفقة زوجها  في بيت أهلها، وعلم زوجها الذي يعمل مدرساً من حصول زوجته على دورها في الجمعية، وكانت «عبير» ترغب في سداد الديون التي عليهم من هذه الأموال، ولكن زوجها رفض وطلب منها الحصول على الأموال كاملة، وهو ما أحدث خلافاً بين الطرفين.

الزوج يُسدد عدة طعنات في جسد «عبير»

حمل الزوج المقص وسدد عدة طعنات في جسد زوجته «عبير» بسبب رفضها إعطاءه أموال الجمعية، وتركها غارقة في دمائها، واصطحب الثلاثة أطفال وهرب إلى محافظة المنوفية، ليستيقظ الأهالي «والدة عبير وأشقائها» ويفاجئوا بالمشهد البشع، إذ كانت «عبير» جثة هامدة، والدماء تغرق الشقة بأكملها


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق